حصرياً - ربح 100 دولار يومياً يحتاج إلى خطة ثابتة – المقالة الثانية

أضف تعليق1:15 م, Posted by Salah Salamah

100 dollar per day

إذا كنت تريد أن تربح 100 دولار يومياً ، لابد أن يكون لديك الخطة الخاصة بك وتلتزم بها ، وبناء الخطة أسهل مما يمكن، لكن الإلتزام بها هو المشكلة الأكبر التى تواجه الكثير، حيث يبدأ عمله على مدونة وبعد مرور يومين أو ثلاثة فلا يجد ربح فيترك المدونة وهكذا.

فى هذا الدرس سنتعلم بناء خطة تمكننا من ربح مبلغ 100 دولار من أدسنس، لكن أعلم أنك لن تربح 100 دولار مرة واحدة، ولكنك ستحصل عليها هكذا: اليوم 10 سنت، وغداّ 20 سنت وكل يوم أضرب الرقم × 2 حتى تصل إلى المبلغ الذى تريده إن شاء الله .

1- أختر المجال الخاص بك ( مجال يمكنك الإبداع فيه )

مجال موقعك أو مدونتك يجب أن يقدم شيء مفيد ، فمن ناحية تفيد ومن ناحية تستفيد ، فإختيار مجال المدونة أو الموقع هو شيء صعب جدا، وكتابة مقالات أو عمل فيدوهات للموقع شيء صعب أيضاً لأنه هو الذى يحدد مكانة موقعك بالنسبة لمحركات البحث، والحفاظ على أن تكون بالقمة هو أصعب شيء.

( لا تكن مثل أولئك الذين ينجذبون نحو الكلمات الأعلى سعراً، فيقومون كل يومين بإنشاء مدونة جديدة وينقلوا مجموعة مقالات إلى موقعهم ومجموعة فيديوهات من يوتيوب ثم يضعون إعلانات أدسنس فيظنون أنهم سيجنون مئات الدولارات سريعاً، لكن سريعاً ما ييأسون، لأنهم لم يجدوا ما توقعوا، ولم يربحوا مئات الدولارات، ولا حتى مئات السنتات، وإن حصلوا على بعض سنتات، ربما توقف حسابهم على أدسنس " لأنهم ربما ضغطوا على إعلاناتهم " ).

· ملحوظة هامة : السعى وراء الكلمات الأعلى سعراً لن يربحك فى كافة الأوقات.

يمكنك أن تحدد المبلغ الذى تريد أن تربحه وسأعطيك مثالاً :

عندما تريد بناء منزل فأنت تجعل له أساسات أولا ( قواعد وسمل وردم و.... ) فهل يمكنك أن تبنى الدور الأول من دون أساسات، بالطبع لا.

عندما تبنى عمارة فستكون أثقل وأكبر وأقوى من أساسات المنزل.

الأساسات تبنى فى الأرض دائماً ( تتعب فيها لكن تجد تأثيرها فى المستقبل ).

بالطبع أنت تريد أن تربح أكثر ربح ممكن، فعليك أن تؤسس موقعك على أكبر قدر ممكن.

أختر مجال يمكنك الإبداع فيه ، مثلا ( موهبة عندك، مجال عملك، مجال دراستك )

تعالى نرى كيف نؤسس موقعنا على الويب، فى المقالة القادمة إن شاء الله.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...